شركة سيمنتراك للأسمنت والمواد الأسمنتية هي شركة مساهمة مصرية متخصصة في مجال استيراد وتصدير الأسمنت والمواد الأسمنتية وحديد التسليح، وقد أنشأت في القاهرة، منذ عام 2003.

ومنذ تأسيس شركة سيمنتراك فقد نالت شعبية كبيرة وتمتعت بسجل حافل من الإنجازات التى نالت رضاء عملائها الكرام سواء على الصعيد الداخلى أو الدولى بفضل تركيز شركتنا على تقديم خدمات خاصة وتوفير المنتجات ذات الجودة العالية التى يحتاجها عملائها، مع التزام الشركة بعرض الأسعار التنافسية الخاصة جدا فى الوقت المناسب.

كما تمتاز شركة سيمنتراك بامتلاكها لشبكة قوية من العلاقات التجارية الدولية التى تغطى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا، مع التركيز على خلق آفاق وتعاون جديد مع عملاء جدد فى كل أنحاء العالم، ولذلك تستفيد الشركة من هذه الشبكة العملاقة فى إتمام العمليات التجارية ذات الطابع الدولى بسهولة.

ومن خلال هذه العلاقات الطيبة استطاعت الشركة الحصول على توكيلات تجارية لكبرى الشركات والمصانع سواء المحلية أو الدولية وبذلك تضمن تكامل الأعمال التجارية من خلال تقديم أفضل المنتجات ذات الجودة العالمية مع الأسعار التنافسية فى نفس الوقت.

ومن خلال تلك العمليات التجارية وتوفير المواد الأسمنتية ذات الطابع الخاص لشركات المقاولات الكبرى أصبحت شركة سيمنتراك الوكيل الحصرى بمصر لأكبر منتجى الأسمنت والإضافات الخرسانية مثل السيليكا فيوم والفلاى آش والسلاج فى تركيا وهى مجموعة أدنا لصناعة الأسمنت التابعة لمجموعة Oyak Group بتركيا.

وعن أهداف شركة سيمنتراك الوصول لتلبية احتياجات عملائنا وتوفير كل المنتجات المطلوبة من المواد الخام أو المواد المصنعة، مع التوسع في تخصيص أجزاء من هذه المنتجات ذات الطابع الخاص لخدمة مجال البناء والتشييد في كل أنحاء العالم.